تقرير جريدة المريخ الرسمية ...لكل هذه الاسباب.. (غلطات) الحضري مغفورة !!
يعتبر عصام كمال توفيق الحضري أحد اعظم الحراس في تأريخ القارة الافريقية ان لم يكن اعظمهم على الاطلاق وانجازاته مع المنتخب المصري والاندية التي لعب لها تكفي لوضعه على راس قائمة الحراس الافارقة والعرب.
وصفقة انتقال الحضري للعب مع الزعيم تعتبر اكبر واضخم الصفقات في تاريخ النادي كقيمة فنية.. وسنكون أكثر صدقا ان قلنا ان الحضري هو اللاعب صاحب القيمة الفنية الاعلى والتاريخ الاعظم من بين كل المحترفين الذين مروا على تاريخ النادي منذ ان بدأ الاحمر في استجلاب المحترفين.


(9/11/2012  6:56)
الوالى و انا و انصاف القوالب
شن السيد/خالد سيد احمد الملقب بالأمين العام لتجمع المريخ هجوما عنيفا على الدكتور جمال الوالى و الحارس الدولى عصام الحضرى و اذ لنا حق الرد فنحب ان نوضح بعض النقاط:

اولا فيما يخص الدكتور جمال الوالى و إنجازاته مع المريخ فأهله اولى بالحديث عنه و يكفى البيان الذى صدر منه ردا على الهجوم الغير سوى و لا يتبقى لنا سوى ان نقول انه لا يستطيع احد ان ينكر احد إنجازات الوالى مع المريخ الا جاحد فحتى فى ذروة الأزمة بين الحضرى و الوالى لم ينكر الحضرى إنجازات الوالى للمريخ و له هو شخصيا و اعطى الحق لصاحبه فى كل الأوقات.


(9/3/2012  13:2)
11 خطوة ساهمت في بناء "السد العالي"
دخل عصام الحضري تاريخ كرة القدم المصرية من أبواب كثيرة على الصعيد الدولي والمحلي، ولكن تظل بعض المحطات التي ساهمت في تكوين هذا الحارس.

ويرصد FilGoal.com بعض هذه المحطات بعد انتقال الحارس المخضرم البالغ من العمر 39 عاما للاتحاد السكندري ليلعب للأخضر موسمين ونصف.


(22/1/2012  14:3)
الحضرى يحتفل بعيد ميلاده التاسع و الثلاثين ... و التهانى تنهال من الأصدقاء
يحتفل الحارس الدولى عصام الحضرى بعيد ميلاده التاسع و الثلاثين اليوم الأحد 15 يناير. و بهذه المناسبة السعيدة قام موقع الحضرى بالإتصال بمدربيه و زملائه و اصدقائه الذين قدموا له ارق التهانى. و كل سنة و انت بألف صحة و سلامة يا سد يا عالى.

(15/1/2012  4:37)
كابتن مصطفى يونس ... اين الحيادية الإعلامية؟
صحيح ان وجود الحضرى مع نادى المريخ صاحبه العديد من الأحداث التى شغلت الساحة الرياضية فى السودان بداية بالخلاف الذى قام بين الطرفين منذ طلب الحضرى الرحيل عقب بطولة سيكافا و مرورا بعرض نادى المقاصة المصرى فى بداية فترة الإنتقالات هذا الموسم و التى صاحبها إصرار الحضرى على الرحيل من نادى المريخ و عدم توصل الأطراف الى إتفاق فى النهاية او اخيرا عرض هال سيتى انجليزى و ما صاحب ذلك من توتر العلاقة بين الحضرى و مسئولى نادى المريخ إثر حزن الحضرى على ضياع العرض و لكن ما يثير علامة إستفهام قوية هو وجود الكابتن مصطفى يونس بصورة متكررة و منفردة متقدما حملة الهجوم على الحضرى فى كل مرة. و ما يثير الإستعجاب هو ليس راى الكابتن مصطفى يونس فهذا شأنه اذا كان يريد ان يرى الحضرى محقا او ظالما. و الكابتن مصطفى يونس دوما ما ينبرى بمفرده ووحده على كافة الصحف السودانية مهاجما الحضرى على الرغم من وجود مدربين مصريين كثيرين يعملون فى التدريب فى السودان.

(7/9/2011  10:21)
والدة السد العالى : ابنى قلبه ابيض و لكنه عنيد و نفسى باله يرتاح
فى بداية الشهر الكريم شهر رمضان المعظم كان لابد ان يكون لنا السبق بصفتنا موقع السد العالى الرسمى لنسلط الضوء على احد اهم الشخصيات فى حياة الحضرى و التى لها تاثير كبير على السد العالى لما لها من منزلة و مكانة لا يضاهيها فيها احد. فهى البعيدة القريبة الى القلب و الروح و هى التى ان سكنت فى كفر البطيخ لا تفارق السد العالى دوما و لا يفارقها دوما. و لذلك كان لنا هذا الحوار الفريد مع والدة السد العالى .

(2/8/2011  13:19)
السابق | التالي
صفحة رقم 1 من 12
اكتب رقم الصفحة للذهاب اليها مباشرة    
 

الدعم الفني | اتصل بنا
الصفحة الرئيسية | الاخبار | الحوارات و الموضوعات | البوم الصور | الفيديو | البطولات | الأصدقاء | السيرة الذاتية